همسة حنين



اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ..


بمنتداناهمسة حنين
للتسجيل اضغط هنا ..

M5znUpload


    يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    شاطر
    avatar
    المجيك

    الابراج : العذراء
    نقاط : 4325
    الشعبية : 13
    تاريخ التسجيل : 18/06/2010
    العمر : 27
    الموقع : http://haneen59.yoo7.com

    حصري يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف المجيك في الجمعة يوليو 30, 2010 2:28 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يالا يا بنات
    استعدوا للمواجهه
    الموضوع النهاردة
    عبارة عن بنات المنتدى
    وشباب المنتدى فى تحدى جديد من نوعه
    وهو
    كل شاب يدخل يسال بنات المنتدى سؤال
    وكل بنت تجاوب علية بصراحة
    بس تسال الشباب سؤال...
    وهكذا
    الى مالا نهاية
    الاسئلة عن اى شىء
    وفى اى شىء
    بشرط ان الاسئلة موجهه عموما
    الى بنات المنتدى وشباب المنتدى كلهم مش حد معين
    وده نقاش جاد بين الفريقين
    وعاوزين الكل يلعب ويشارك فى الحوار بين الطرفين
    ويالا نبدا الماتش
    ونصفر
    ملحوظة
    كل عضو او عضوة تكتب رقم التى شيرت بتاعها
    ومركزه فى الفريق
    سواء كان حارس مرمى
    او خط وسط مدافع
    او مهاجم
    او راس حربة
    او حتى مدرب الفريق
    او مشجع او مشجعه للفريق
    يالا بيناااااااااااااااااااااااااا

    م
    ن
    ق
    و
    ل
    avatar
    المندوب السامي

    نقاط : 2891
    الشعبية : 2
    تاريخ التسجيل : 01/04/2010

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف المندوب السامي في الجمعة يوليو 30, 2010 9:08 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    فكره معقوله







    avatar
    المجيك

    الابراج : العذراء
    نقاط : 4325
    الشعبية : 13
    تاريخ التسجيل : 18/06/2010
    العمر : 27
    الموقع : http://haneen59.yoo7.com

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف المجيك في السبت يوليو 31, 2010 1:50 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    شكرا يا مندوبنا على حضورك العطر
    avatar
    همسة حنين

    نقاط : 4020
    الشعبية : 15
    تاريخ التسجيل : 03/01/2010

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف همسة حنين في السبت يوليو 31, 2010 1:31 pm

    طرح رائع ومشوق جداً

    ينمي روح التعاون والمنافسة ما بين الطرفين

    ويضفي نوع من التنافس فيما بين الشباب والبنات

    دون التعصب بالرائي والاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية

    تسلم المجيك على الموضوع المشوق وبانتظار طرح اول سؤال من البنات






    يثبت الموضوع
    avatar
    المجيك

    الابراج : العذراء
    نقاط : 4325
    الشعبية : 13
    تاريخ التسجيل : 18/06/2010
    العمر : 27
    الموقع : http://haneen59.yoo7.com

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف المجيك في السبت يوليو 31, 2010 2:09 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اشكرك مديرتنا على وجودك وفى انتظار اول سؤال من البنات عشان نسئل احنا كمان ههههههههه
    avatar
    شجون

    نقاط : 3090
    الشعبية : 16
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف شجون في السبت يوليو 31, 2010 4:11 pm

    امممممممممممممممم

    احم احم

    انا بعرف كلكم ناطرين حضوري

    ههههههههههههههه

    وانا سأطرح اول سؤال

    ليش الشاب بيعاكس البنات في الطريق ؟

    يلا ردكم ياشباب همسة حنين
    avatar
    اسير في الغرام

    الابراج : العذراء
    نقاط : 898
    الشعبية : 10
    تاريخ التسجيل : 01/07/2010
    العمر : 25
    الموقع : منــــــتــــــد يات همــــسة حنـــين

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف اسير في الغرام في السبت يوليو 31, 2010 5:03 pm

    رد على جواب شجون سهل كتييير
    لاننا بنكون مالين
    وبدنا شي يسلينا فبنطر نعاكس البنات
    طبعا مو حبا فيهم
    بس عشان نتمئلس عليهم ونتمسخر عليهم
    واحيانا مشان البنات المتكبرات بنطر نعاكسهم مشان نكسر تكبرهم
    واكيد اخوتي الشباب عندهم اضافات
    avatar
    اسير في الغرام

    الابراج : العذراء
    نقاط : 898
    الشعبية : 10
    تاريخ التسجيل : 01/07/2010
    العمر : 25
    الموقع : منــــــتــــــد يات همــــسة حنـــين

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف اسير في الغرام في السبت يوليو 31, 2010 5:05 pm

    سؤالي للبنات
    شو بيعنيلكم الجنس الذكري وهل تسطيعوا العيش بدونه
    وهل تعترفون ان الشباب هم سر الحياة والوجود
    وانوا لولاهم ما في سعادة
    يعني بالمختصر
    ما مفهوم الشب عندك ايتها البنت
    avatar
    المجيك

    الابراج : العذراء
    نقاط : 4325
    الشعبية : 13
    تاريخ التسجيل : 18/06/2010
    العمر : 27
    الموقع : http://haneen59.yoo7.com

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف المجيك في السبت يوليو 31, 2010 5:30 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ههههههههههه لية بس السؤال دا
    على العموم دا لية حجات كتيييييير
    احب ان ابدا بحديث اشرف خير خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم
    ثلاثة لا ترى أعينهم النار : عين حرست في سبيل الله ، وعين بكت من خشية الله ، وعين كفت عن محارم الله .
    الراوي: معاوية بن حيدة القشيري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب - الصفحة أو الرقم: 1900

    اولا" الشباب"
    1>< هذا نتيجة التربية الخاطئة.
    2>< قلة الوعى الدينى للشباب.
    3>< لا يخافون الله "مثال لو واحد شافة وهو بيعاكس وقام مسك فية واتخانق وضربة سعتها هيكون خايف او اخوها معاها وهو بيعاكس وميعرفش واخوها ضربو العلقة التمام هيخاف طبعا اول ميعرف ان دا اخوها او جوزها او ابوها يعنى الواحد يخاف من انسان زية وميستحيش ويخاف من الاعظم مننا الله سبحانه وتعالى"
    ثانيا "البنات"
    1>< بردة هقول اساسة التربية الخاطئة.
    2>< قلة الوعى الدينى.
    3>< وهو دا المهم لية الشاب بيعاكس البنت
    لانهم كاسيات عاريات معظمهم المشي بدلع"يعنى بتقول للاعما شوف وعاكس "طبعا الشيطان مسيطر على البنت او الولد
    بس دا بسبب بعدنا عن الدين ومفيش مراقبة من الاهل على لبس البنت وطريقتها فى كل شئ
    وبردة ميش مرقبة من الاهل على الولد ينصحوة اذا عكست ربنا هيغض عليك
    متنساش ان ليك ام واخت وزوجة
    "اعل يا ابن ادم ماشئت كما تدين تودان"
    معلش طولت عليكم تسلمى شجون على المشاركة
    تسلم الشبح على تواجدك ورائيك
    avatar
    المجيك

    الابراج : العذراء
    نقاط : 4325
    الشعبية : 13
    تاريخ التسجيل : 18/06/2010
    العمر : 27
    الموقع : http://haneen59.yoo7.com

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف المجيك في السبت يوليو 31, 2010 5:35 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هههههههههه سؤال معقول
    avatar
    المجيك

    الابراج : العذراء
    نقاط : 4325
    الشعبية : 13
    تاريخ التسجيل : 18/06/2010
    العمر : 27
    الموقع : http://haneen59.yoo7.com

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف المجيك في الخميس أغسطس 05, 2010 5:59 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ادا فين روح الناشاط انا عايز تفاعل حد يرد على سؤال الشبح؟؟؟؟
    avatar
    شجون

    نقاط : 3090
    الشعبية : 16
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف شجون في الخميس أغسطس 05, 2010 12:14 pm

    الشبح كتب:سؤالي للبنات
    شو بيعنيلكم الجنس الذكري وهل تسطيعوا العيش بدونه
    وهل تعترفون ان الشباب هم سر الحياة والوجود
    وانوا لولاهم ما في سعادة
    يعني بالمختصر
    ما مفهوم الشب عندك ايتها البنت




    لو الحياة تكتمل بجنس واحد

    لما خلق الله الذكر والانثى

    ولن تكتمل الحياة وتتكاثر الا بوجود الاثنين معا

    بمعنى نحن لا نستطيع الاستغناء عن آدم

    ولا آدم يستطيع الحياة من غير حواء

    بانتظار بقية البنات للرد
    avatar
    المجيك

    الابراج : العذراء
    نقاط : 4325
    الشعبية : 13
    تاريخ التسجيل : 18/06/2010
    العمر : 27
    الموقع : http://haneen59.yoo7.com

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف المجيك في الخميس أغسطس 05, 2010 1:06 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    رد مقنع يا شجون
    avatar
    همسة حنين

    نقاط : 4020
    الشعبية : 15
    تاريخ التسجيل : 03/01/2010

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف همسة حنين في الأحد أغسطس 08, 2010 10:54 pm

    الشبح كتب:سؤالي للبنات
    شو بيعنيلكم الجنس الذكري وهل تسطيعوا العيش بدونه
    وهل تعترفون ان الشباب هم سر الحياة والوجود
    وانوا لولاهم ما في سعادة
    يعني بالمختصر
    ما مفهوم الشب عندك ايتها البنت






    ان الله سبحانه وتعالى خلق الذكر والانثى

    ليكملا بعضهما البعض ولتتكاثر الذرية

    والحياة لا تكتمل الا بوجود الإثنين معا

    وبالطبع ان المرأة لا تستطيع العيش بمفردها

    لان هذا منافي لقوانين الطبيعة التي خلقها

    الله جل جلاله ومن المؤكد ايضاً ان الرجل لا يستطيع

    الاستغناء عن نصفه الآخر وبمعنى اصح نصفه الحلو

    ياريت نشوف ردود البنات

    قبل طرح سؤال للشباب
    avatar
    المندوب السامي

    نقاط : 2891
    الشعبية : 2
    تاريخ التسجيل : 01/04/2010

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف المندوب السامي في الأحد أغسطس 08, 2010 11:44 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم


    لا تهكلو هم انا بتابع
    avatar
    المجيك

    الابراج : العذراء
    نقاط : 4325
    الشعبية : 13
    تاريخ التسجيل : 18/06/2010
    العمر : 27
    الموقع : http://haneen59.yoo7.com

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف المجيك في الإثنين أغسطس 09, 2010 11:53 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    منور مندوبنا
    اية يا شبابا اية يا بنات فى التحدى ؟
    avatar
    المجيك

    الابراج : العذراء
    نقاط : 4325
    الشعبية : 13
    تاريخ التسجيل : 18/06/2010
    العمر : 27
    الموقع : http://haneen59.yoo7.com

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف المجيك في الإثنين أغسطس 09, 2010 11:54 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    سؤالى للبنات اية اكتر حاجة بتعجبكم فى الشباب
    واكتر حاجة بديقكم فى الشباب؟ عايز تفاعل
    avatar
    همسة حنين

    نقاط : 4020
    الشعبية : 15
    تاريخ التسجيل : 03/01/2010

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف همسة حنين في الأربعاء أغسطس 25, 2010 10:25 pm

    سؤالى للبنات اية اكتر حاجة بتعجبكم فى الشباب
    واكتر حاجة بديقكم فى الشباب؟ عايز تفاعل



    يعجبني الشاب المنتزن الخلوق

    وان يخاف الله والمثل بيقول اللي بيخاف الله لا تخاف منه


    واكثر شيء اكرهه في الشاب هو معاكسته للبنات

    في الشارع وينسى ان الله يسلط عليه من يعاكس اخته

    او زوجته او قريبته
    avatar
    المجيك

    الابراج : العذراء
    نقاط : 4325
    الشعبية : 13
    تاريخ التسجيل : 18/06/2010
    العمر : 27
    الموقع : http://haneen59.yoo7.com

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف المجيك في السبت أغسطس 28, 2010 11:26 am

    همسة حنين كتب:سؤالى للبنات اية اكتر حاجة بتعجبكم فى الشباب
    واكتر حاجة بديقكم فى الشباب؟ عايز تفاعل



    يعجبني الشاب المنتزن الخلوق

    وان يخاف الله والمثل بيقول اللي بيخاف الله لا تخاف منه


    واكثر شيء اكرهه في الشاب هو معاكسته للبنات

    في الشارع وينسى ان الله يسلط عليه من يعاكس اخته

    او زوجته او قريبته

    بسم الله الرحمن الرحيم
    افعل يابن ادم ماشئت فانك كما تدين تدان.
    من عمل يعمل لو بعد حين.
    تسلمى همسه على مشركتك المميزة انرتى موضوعى بمرورك وبصمتك فى الصفحة
    دمتى بكل ود
    avatar
    mohdshelbaya

    نقاط : 5233
    الشعبية : 24
    تاريخ التسجيل : 28/04/2010
    الموقع : منتدى همسة حنين http://haneen59.yoo7.com

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف mohdshelbaya في السبت أغسطس 28, 2010 2:51 pm



    موضوع حواري راقي ويصل الى هدف بناء
    لبناء وتعزيز مفاهيم التعاون والتشارك بين الجنسين

    سؤالي للبنات
    المره زي حبة الزيتونه ما بتحلا إلا بالرص

    هذه مثل عربي معروف وللنقاش فقط

    avatar
    شجون

    نقاط : 3090
    الشعبية : 16
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف شجون في السبت أغسطس 28, 2010 10:25 pm

    اوك اخي شلبايه ممكن تعطيني فكرة ماذا تعني

    بكلمة الرص وما هو مفهومها في المعاملة

    انتظر ردك
    avatar
    mohdshelbaya

    نقاط : 5233
    الشعبية : 24
    تاريخ التسجيل : 28/04/2010
    الموقع : منتدى همسة حنين http://haneen59.yoo7.com

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف mohdshelbaya في الأحد أغسطس 29, 2010 4:55 am


    اختي العزيزة شجون
    هده مثل عربي
    وليس انا القائل لهده المثل
    يمكنك ان تفسريها حسب ما المقصود بها بالمثل فقط
    والسؤال لكم يا الفتايات وليس لنا نحن الشباب لذلك
    مرفوظ السؤال الرد عليه بالسؤال
    اتفنى انشالله
    اسعدني حماسك واندفاعك
    avatar
    اسرار

    الابراج : الجدي
    نقاط : 138
    الشعبية : 0
    تاريخ التسجيل : 16/09/2010
    العمر : 41
    الموقع : لا مكان

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف اسرار في السبت سبتمبر 25, 2010 3:22 pm

    ههههه
    سؤال خطير شلبايه

    ينور عليك ربي

    والرص يعني دق شجون

    ههههههههههههههههههههه
    avatar
    HAMSALHB

    نقاط : 70
    الشعبية : 0
    تاريخ التسجيل : 18/09/2010

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف HAMSALHB في السبت سبتمبر 25, 2010 6:31 pm

    هههههههههههه

    شو هالسؤوال وهالمثل هادا شباب

    هلا المرأة الله كرمها وفضلها بيكون هيك الراي فيها

    اكيد انه الرجال يلي رح يرص المرأه ويعتبرها متل الزيتون

    رح يكون هو الشجره الي طلع منها زيتون ولازمه رص يعني الفرس من الفارس

    ما هيك بيقولوا بس اكيد الكلمة الحلوه تطلع الحيه من وكرها

    ولا شوووووو صبايا وشباب

    شكرا اخي على طرحك الجميل

    سؤوالي لشباب

    ليه بتغارووووا كتير من الصبايا ؟؟؟؟؟؟؟؟

    ههههههههههه

    avatar
    mohdshelbaya

    نقاط : 5233
    الشعبية : 24
    تاريخ التسجيل : 28/04/2010
    الموقع : منتدى همسة حنين http://haneen59.yoo7.com

    حصري رد: يالا يا بنات ... يالا يا شباب...............

    مُساهمة من طرف mohdshelbaya في السبت سبتمبر 25, 2010 11:24 pm



    سؤالك نحترمه ونقدره

    ولاكن من القليل القليل يغاره الشباب من البنات
    لاسباب واضحة جدا
    لكل جنس يحمل صفاته الخاصة بجنسه
    وبعض الصفاة مشتركة مثل
    صفة الحنان
    تشمل الجنسين كحنان الابوين
    وهكدا
    لا اعتقد انه يوجد غيره ولاكن يوجد الاهتمام
    ويمكن تفسر من طرف الصبايا الغيرة
    وتقبلي احترامي وتقديري
    ونتظر منك المزيد والتالق


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 8:13 am